الصفحة الرئيسية
عن الكلية
تاريخ الكلية
الخطة الاستراتيجية
الإدارة>
الإدارة الحالية
الإدارة السابقة
الهيكل التنظيمي
اللجنة الاستشارية الصناعية
ألبوم الصور
دليل المعامل
الأقسام العلمية
علوم الحاسبات
تقنية المعلومات
نظم المعلومات
أكاديميات
برامج البكالوريوس
برامج الدراسات العليا
البرامج التنفيذية
التقويم الأكاديمي
القبول في الكلية
القبول و التحويل لمرحلة البكالوريوس>
شروط التسكين في الكلية (القبول من السنة التحضيرية)
التحويل إلى الكلية
القبول للدراسات العليا
القبول في البرامج التنفيذية
البحث العلمي
المجموعات والوحدات>
المجموعات البحثية
الاهتمامات البحثية لأعضاء هيئة التدريس
برنامج العلماء المتميزون
مجلة الكلية
منسوبو الكلية
أعضاء هيئة التدريس
قسم علوم الحاسبات
قسم تقنية المعلومات
قسم نظم المعلومات
الكادر الإداري
نظام ادارة الاعتماد الاكاديمي (AIMS)
وحدة التطوير والجودة
توظيف أعضاء هيئة التدريس
طاقات تحت الضوء
ميثاق أخلاقيات المهنة
الطلاب
مرحلة البكالوريوس>
الخدمات الأكاديمية
مقررات السنة التحضيرية
دليل الطالب
الإرشاد الأكاديمي
المعامل والمرافق
حقوق وواجبات الطالب
الدارسات العليا>
السياسات و اللوائح
دليل الطالب
دليل الدراسات العليا
توجيه الطلاب الجدد
قوالب مقترحات و رسائل الماجستير والدكتوراة
المواد
علوم الحاسبات
تقنية المعلومات
نظم المعلومات
تسجيل الخريجين
الأنشطة الطلابية
نادي ريادة الأعمال
نادي الأمن السيبراني
نادي علم البيانات
نادي البرمجة
الارتباط بالمجتمع
الشراكات الصناعية>
أكاديمية سيسكو
أكاديمية مايكروسوفت
أكاديمية أوراكل
خدمة المجتمع والتنمية المستدامة
الملفات
الأبحاث
تواصل معنا
عربي
English
عن الجامعة
القبول
الأكاديمية
البحث والإبتكار
الحياة الجامعية
الخدمات الإلكترونية
صفحة البحث
كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
تفاصيل الوثيقة
نوع الوثيقة
:
مقال في مجلة دورية
عنوان الوثيقة
:
تعلم الرياضيات ذات صلة إلى التشفير بواسطة الطرق التفاعلية
Learning the Related Mathematics to Cryptography by Interactive Way
الموضوع
:
تعلم الرياضيات ذات صلة إلى التشفير بواسطة الطرق التفاعلية
لغة الوثيقة
:
الانجليزية
المستخلص
:
الترميز هو مجال معقد في مجال علوم الحاسوب نظرا لتعقيد الرياضيات المعنية. والهدف الرئيسي من هذه الورقة هو مناقشة كيف يمكننا اتخاذ الاستفادة من الأدوات التفاعلية عبر الإنترنت لتسهيل هذا الموضوع المعقد. ويمكن لهذه الأدوات التفاعلية تعزيز تعلم الطلاب أفضل من الطريقة التقليدية وخصوصا عندما نعلم مفاهيم الرياضيات. نحن نذهب لتوضيح أداة تفاعلية على الإنترنت الذي يستخدم وحدات حسابية في بيئة افتراضية. وقد أجريت دراسة حالة على مجموعة من طلبة جامعة الملك عبدالعزيز. نتيجة لتقييم أداة يشير إلى أن هذه الأداة لديه قابلية جيدة من حيث learnability، فائدة، سهولة الاستخدام، والنتيجة.
ردمد
:
20750161
اسم الدورية
:
المجلة الدولية للتعليم الحديث وعلوم الحاسب الآلي
المجلد
:
4
العدد
:
2
سنة النشر
:
1433 هـ
2012 م
نوع المقالة
:
مقالة علمية
تاريخ الاضافة على الموقع
:
Sunday, March 18, 2012
الباحثون
اسم الباحث (عربي)
اسم الباحث (انجليزي)
نوع الباحث
المرتبة العلمية
البريد الالكتروني
محمد سليم الطريقي
TRIGUI, Mohamed Salim
باحث رئيسي
ماجستير
mstrigui@kau.edu.sa
دانيال الغزاوي
Alghazzawi, Daniyal
باحث مشارك
دكتوراه
dghazzawi@kau.edu.sa
الملفات
اسم الملف
النوع
الوصف
32852.pdf
pdf
الرجوع إلى صفحة الأبحاث